recent
أخر المواضيع

افضل اماكن ترفيهية في دبي

الصفحة الرئيسية

السياحة في دبي

دبي هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم ، وذلك لسبب وجيه. المدينة عبارة عن مزيج مذهل من الهندسة المعمارية الحديثة والفنادق الفاخرة والحياة الليلية النابضة بالحياة وفرص التسوق التي لا نهاية لها. من أفقها الشهير إلى شواطئها الذهبية ، تقدم دبي شيئًا للجميع - مما يجعلها وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه على حد سواء.

أماكن ترفيهية في دبي




لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة كل ما تقدمه هذه المدينة الرائعة دون كسر ميزانيتهم ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة بأسعار معقولة مثل الرحلات الجوية منخفضة التكلفة من جميع أنحاء العالم أو خيارات الإقامة الأرخص مثل النزل أو الإقامة في المنزل مع السكان المحليين الذين يمكنهم تقديم نصائح حول أفضل الأماكن لاستكشافها أثناء إقامتك في دبي. لا يوجد أيضًا نقص في الأنشطة من زيارة بعض مناطق الجذب العديدة مثل برج خليفة (أطول مبنى في العالم) أو استكشاف الأسواق التقليدية (الأسواق) المليئة بالتوابل والأقمشة - لن تنقصك الأشياء أثناء وجودك هنا!

 

إذا كنت تبحث عن المزيد من التجارب الفاخرة ، فتوجه إلى جميرا بيتش ريزيدنس الذي يتميز بإطلالات خلابة على جزيرة نخلة جميرا جنبًا إلى جنب مع المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات العالمية اللذيذة - وهي مثالية إذا كنت ترغب في قضاء أمسية رومانسية في الخارج! لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، لماذا لا يجربون التزلج على الرمال أسفل بعض الكثبان الرملية في معسكرات القدرة الصحراوية؟ أو حتى شارك في ركوب منطاد الهواء الساخن الذي لا يُنسى فوق المناظر الطبيعية الصحراوية - فالمناظر الخلابة حقًا تنتظرك هنا!


بغض النظر عن نوع المسافر الذي أنت فيه ، هناك شيء مميز حول تجربة الحياة ضمن هذه الثقافة الشرق أوسطية الفريدة التي ستترك ذكريات دائمة بعد فترة طويلة من عودتك إلى الوطن - لذلك لا تفوت كل ما تنتظرك دبي!

اكواريوم دبي



دبي أكواريوم هو عالم رائع تحت الماء يقع في قلب دبي. إنه أحد أكثر أحواض السمك الداخلية إثارة للإعجاب وأكبرها في العالم ، ويضم أكثر من 140 نوعًا من الحياة المائية من جميع أنحاء العالم. من أسماك القرش إلى فرس البحر ومن الراي اللساع إلى قناديل البحر ، هناك شيء للجميع في هذه الوجهة الرائعة!

عامل الجذب الرئيسي هنا هو خزان سعته 10 ملايين لتر يضم مئات الكائنات البحرية بما في ذلك أكثر من 33000 نوع مختلف من الأسماك. توفر لوحة الأكريليك الضخمة للزائرين إطلالة مذهلة على أعماقهم المائية بينما يستكشفون كل ما يكمن تحت سطحه. يمكن للزوار أيضًا المشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية مثل الغوص مع أسماك القرش أو السباحة جنبًا إلى جنب مع أشعة الشمس - كلا التجربتين مثيرتان ولا تُنسى!
    علاوة على هذه الفرص المثيرة ، يوفر دبي أكواريوم الكثير من عوامل الجذب أيضًا ؛ يمكنك زيارة السينما ثلاثية الأبعاد الخاصة بها حيث سيتم اصطحابك في رحلة غامرة عبر بعض البيئات البحرية الرائعة أو استكشاف النفق الذي يسمح للزوار بالاقتراب والتعامل الشخصي مع بعض الأحياء المائية الرائعة دون أن تبتل! حتى أن هناك منطقة مداعبة حيث يمكن للأطفال (والكبار!) التعرف على الكائنات البحرية المختلفة عن طريق لمسها بأمان تحت إشراف خبراء الأحياء المائية.

  سواء كانت زيارتك الأولى لهذا المكان أو كنت معتادًا بالفعل على هذا المكان - بغض النظر عن الفئة العمرية - هناك شيء للجميع في دبي أكواريوم ؛ تعال جربها اليوم!

مدينة ملاهي آي إم جي عالم من المغامرات دبي



آي إم جي عالم من المغامرات دبي هي حديقة ترفيهية فريدة من نوعها تقدم للزوار تجربة لا تُنسى. يقع هذا المنتزه الترفيهي الرائع في قلب دبي ، ويضم أربع مناطق متميزة - Cartoon Network و Lost Valley - Dinosaur Adventure و Marvel و IMG Boulevard - تقدم كل منها مناطق جذب وأنشطة فريدة لجميع الأعمار.

في Cartoon Network Zone ، يمكنك الاستمتاع بجولات مثيرة مثل Ben 10 5D Hero Time أو الانضمام إلى شخصياتك المفضلة في مغامراتهم المثيرة في The Amazing Ride Of Gumball. يمكنك أيضًا استكشاف أول أفعوانية داخلية في العالم استنادًا إلى LazyTown في LazyTown Sportacus Drop Tower!
  
يسمح لك Lost Valley - Dinosaur Adventure بمواجهة أكثر من 70 ديناصور بالحجم الطبيعي من جميع أنحاء العالم في بيئة ذات طابع ما قبل التاريخ. شارك في عروض تفاعلية مثل Dino Carousel أو Dino Car Chase للاستمتاع ببعض المرح العائلي!

تأخذ Marvel Zone الضيوف عبر المواقع الشهيرة من جميع أنحاء Marvel Universe بما في ذلك Avengers Battle of Ultron و Spiderman Doc Ock's Revenge بينما تختبر أحدث التقنيات مع ألعاب الحركة رباعية الأبعاد مثل Thor Thunder Spin & Iron Man Tech Showcase. هذه المنطقة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على حل خارق لهم!

  أخيرًا ، يستضيف IMG Boulevard العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية اللذيذة جنبًا إلى جنب مع منافذ البيع بالتجزئة التي تبيع الهدايا التذكارية حتى يتمكن الضيوف من أخذ ذكرياتهم من هذه المغامرة المذهلة! مع شيء متاح للجميع ، تعد آي إم جي عالم من المغامرات بيوم لا يُضاهى مليء بالإثارة والانسكابات!

حديقة اكوافنتشر المائية دبي



تعد حديقة أكوافنتشر المائية في دبي من أشهر مناطق الجذب في الإمارات العربية المتحدة. تقع هذه الحديقة المائية المذهلة في أتلانتس النخلة ، وتوفر تجربة فريدة للزوار من جميع الأعمار. من ألعاب الركوب والانزلاقات المثيرة إلى حمامات السباحة المريحة ومناطق الشاطئ ، تقدم مدينة أكوافنتشر ما يناسب الجميع!

لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على ضخ الأدرينالين ، هناك الكثير من الألعاب المثيرة المتاحة. سواء كنت شجاعًا بما يكفي لخوض "The Leap Of Faith" أو ترغب في رحلة أكثر أناقة في "Zoomerango" - لن تخيب Aquaventure! هناك أيضًا شرائح متعددة بما في ذلك Master Blaster وهي مثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار لأنها تجمع بين السرعة والمتعة معًا بطريقة تفاعلية.

إذا كنت تفضل شيئًا أكثر استرخاءً ، فلماذا لا تحقق من بعض الأنشطة الترفيهية مثل الأنهار البطيئة أو حمامات الأمواج؟ أو إذا كانت حمامات الشمس تأخذ خيالك ، فتوجه إلى شاطئ زيرو إنتري حيث يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة عبر أفق نخلة جميرا. ولا تنسَ تجربة Shark Lagoon - هنا يمكن للزوار مواجهة أسماك القرش وجهاً لوجه من خلف جدران زجاجية آمنة!

بشكل عام ، توفر Aquaventure يومًا لا يُنسى في الخارج يلبي احتياجات الباحثين عن الإثارة والباحثين عن الاسترخاء على حدٍ سواء ؛ مما يجعلها وجهة واحدة يجب أن تكون على رأس قائمتك عند زيارة دبي!

مدينة ملاهي موشنجيت دبي



موشنجيت دبي هي مدينة ترفيهية فريدة من نوعها تجلب سحر هوليوود إلى الحياة. يقع Motiongate في دبي باركس آند ريزورتس ، ويقدم مجموعة رائعة من الألعاب المثيرة ومناطق الجذب المستوحاة من بعض أكبر امتيازات الأفلام في العالم مثل Shrek و Kung Fu Panda و The Hunger Games والمزيد.

يمكن للزوار تجربة جميع الإثارة التي تأتي مع كونهم جزءًا من أفلامهم المفضلة أثناء الاستمتاع بيوم ممتع مع العائلة أو الأصدقاء. من الأفعوانية إلى الركوب المظلم التفاعلي هناك شيء للجميع في موشنجيت! هناك أيضًا عروض حية تضم شخصيات من أفلامك المفضلة بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم خيارات طعام لذيذة في جميع أنحاء الحديقة.

الجو في موشنجيت فريد حقًا. تشعر وكأنك دخلت إلى عالم آخر حيث يمكن أن يحدث أي شيء! مع مجموعاتها المفصلة بشكل مذهل ، والمؤثرات الخاصة وتجارب الركوب المثيرة ، فلا عجب لماذا يتوافد الكثير من الناس هنا كل عام في مغامرة لا تُنسى! سواء كنت تبحث عن يوم ممتع بالخارج أو ترغب فقط في الهروب من الواقع لبعض الوقت - فقد غطت هذه الحديقة الترفيهية الرائعة كل شيء!

حديقة وايلد وادي المائية دبي


تشتهر دبي بمعالمها السياحية ذات المستوى العالمي ، ومن بينها حديقة وايلد وادي المائية. تقع هذه الحديقة المائية على طريق شاطئ جميرا الشهير ، وتضم شيئًا يستمتع به الجميع. من الركوب المثير والمنزلقات إلى حمامات الاسترخاء والأنهار البطيئة ، إنه مكان رائع للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع ببعض المرح في الشمس.

تقدم وايلد وادي أكثر من 30 لعبة مختلفة تتراوح بين الشرائح اللطيفة المناسبة للأطفال الصغار وصولاً إلى الألعاب المتطرفة التي ستزيد من مستوى الأدرينالين لديك! بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة الترفيهية ، هناك العديد من حمامات السباحة بالإضافة إلى بركة الأمواج ذات الأمواج الاصطناعية التي يمكن أن تصل إلى ارتفاع يصل إلى متر واحد! هناك أيضًا منطقة مخصصة للأطفال تسمى رحلة جحا والتي تتميز بنسخ أصغر من ألعاب البالغين جنبًا إلى جنب مع الألعاب التفاعلية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 10 سنوات.
  


  تضم الحديقة أيضًا الكثير من الأماكن حيث يمكنك تناول الوجبات الخفيفة أو الوجبات مثل Burger King أو Riptide Café (الذي يطل على برج العرب). ولا تنسَ رحلتهم المميزة - Master Blaster - التي تجمع بين عناصر الأفعوانية وإثارة الانزلاق المائي - إنها بالتأكيد تستحق التحقق مما إذا كنت تبحث عن تجربة لا تُنسى!

  لذا ، سواء كنت تبحث عن الإثارة أو الاسترخاء أثناء إجازتك في دبي ، يجب أن تكون حديقة وايلد وادي المائية على رأس قائمتك عند التخطيط للقيام بالأشياء أثناء زيارتك لهذه المدينة الرائعة!


افضل اماكن ترفيهية في دبي
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent