recent
أخر المواضيع

القفز المظلي سكاي دايف دبي - الحجز وأوقات العمل

الصفحة الرئيسية

 سكاي دايف دبي هي تجربة لا تصدق توفر تشويق العمر! يقع سكاي دايف دبي في قلب دبي ، ويوفر مناظر خلابة وذكريات لا تُنسى. سواء كنت تبحث عن قفزة لمرة واحدة أو ترغب في أن تصبح لاعب قفز مظلي متمرس ، فإن Skydive Dubai لديها ما تقدمه للجميع.


في Skydive Dubai ، هناك العديد من الحزم المتاحة بناءً على مستوى مهارتك ونوع المغامرة التي تبحث عنها. بالنسبة للقافزين لأول مرة ، هناك القفز الترادفي الذي يسمح لهم بتجربة القفز بالمظلات دون الحاجة إلى تدريب مسبق - فقط اربط نفسك بمدربنا المتمرس الذي سيرشدك خلال كل خطوة حتى يحين وقت الإقلاع! إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فلماذا لا تجرب برنامج السقوط الحر السريع (AFF)؟ هذه الدورة المكثفة تعلم المشاركين كيفية الغوص بمفردهم بأمان بعد إكمال 8 مستويات من التعليمات من مدربين معتمدين.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم دراية بالغوص ولكنهم يريدون أكثر من مجرد غوص عادي ، يمكنهم الاطلاع على بعض التجارب الفريدة التي تقدمها Sky Dive مثل القفزات الليلية فوق نخلة جميرا أو حتى الغطس الداخلي في iFly Emirates Mall - كلاهما يوفر مناظر مذهلة واندفاع الأدرينالين لم يسبق له مثيل !

Skydive Dubai




بغض النظر عن الحزمة التي يختارونها - سيحصل جميع الغواصين على معدات سلامة من الدرجة الأولى مقدمة من قبل موظفين مدربين تدريباً جيداً بالإضافة إلى مناظر جوية جميلة تمتد عبر ساحل الخليج العربي ، مما يجعل هذه فرصة العمر لا تُنسى حقًا. مع أحوال الطقس المثالية على مدار العام - الآن هو بالتأكيد أفضل وقت على الإطلاق لأي شخص يفكر في ممارسة هذه الرياضة المثيرة ، لذلك لا تفوت فرصة تجربة واحدة من أعظم مباهج الحياة اليوم في SkyDiveDubai!

اوقات زيارة قفز مظلي دبي


لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال بمغامراتهم إلى المستوى التالي ، يعد القفز بالمظلات في دبي تجربة لا مثيل لها. مع بعض المناظر الخلابة والقطرات المثيرة ، أصبحت دبي وجهة شهيرة للباحثين عن الإثارة من جميع أنحاء العالم.

تقام رياضة القفز بالمظلات في دبي في عدة مواقع في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك جزيرة النخلة جميرا وحرم سكاي دايف دبي الصحراوي وأكاديمية جبل جيس للطيران. اعتمادًا على المكان الذي تختاره للقفز بالمظلات ، سيحدد الوقت الذي يمكنك القفز فيه من اليوم ؛ ومع ذلك ، تقدم الثلاثة قفزات صباحية مع مناظر خلابة على كل من البر والبحر بالإضافة إلى القفزات المسائية التي توفر مناظر خلابة لغروب الشمس على خلفية ناطحات السحاب.

تقدم نخلة جميرا رحلات غطس ترادفية كل يوم من الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساءً ، بينما يقدم الحرم الجامعي سكاي دايف دبي الغطس الصباحي بدءًا من الساعة 7 صباحًا حتى 11 صباحًا أو الغطس بعد الظهر من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 4 مساءً حسب الظروف الجوية ، بينما تبدأ أكاديمية جبل جيس للطيران جلستها الصباحية المبكرة في الساعة 6 صباحًا. حتى الساعة 11 صباحًا تليها جلسات ليلية بين الساعة 5:30 مساءً - 9:00 مساءً خلال أشهر الصيف (مايو - سبتمبر). توفر جميع المواقع مدربين ذوي خبرة يتواجدون هناك لضمان سلامتك قبل الإقلاع ، لذا لا تنسَ الكاميرا!

بغض النظر عن الموقع الذي تختاره لتجربة القفز بالمظلات ، فمن المؤكد أنه سيبقى معك إلى الأبد! لذا ، إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا هذا العام ، فلماذا لا تحجز نفسك في قفزة فوق دبي الجميلة؟



القفز المظلي سكاي دايف دبي - الحجز وأوقات العمل
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent