recent
أخر المواضيع

السياحة في ساوباولو والمسافات بينها وبين أهم مدن البرازيل !

الصفحة الرئيسية

 السياحة في ساوباولو

السياحة في ساوباولو والمسافات بينها وبين أهم مدن البرازيل !


ساو باولو مدينة نابضة بالحياة تقدم للزوار مجموعة رائعة من المعالم والأنشطة. من الهندسة المعمارية المذهلة إلى الحياة الليلية المثيرة ، ساو باولو لديها ما يناسب الجميع. لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف ثقافة البرازيل وتاريخها ، هناك الكثير من المتاحف والمعارض التي تعرض التراث الغني للبلاد. سيجد Foodies خيارات لا حصر لها من المأكولات البرازيلية التقليدية إلى النكهات العالمية في بعض أفضل المطاعم في أمريكا الجنوبية. يمكن لعشاق التسوق تصفح متاجر المصممين أو الاستفادة من الصفقات الرائعة في الأسواق المحلية في جميع أنحاء وسط المدينة.


لعشاق الهواء الطلق ، تفتخر ساو باولو بالعديد من المتنزهات ذات الحدائق المورقة بالإضافة إلى الشواطئ على طول سواحلها للاستمتاع بحمامات الشمس أو دروس ركوب الأمواج خلال أشهر الصيف عندما تظل درجات الحرارة لطيفة على مدار السنة! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين الذين يرغبون في اندفاع الأدرينالين زيارة المتنزهات الترفيهية مثل هوبي هاري حيث يمكنهم ركوب الأفعوانية أو القفز بالحبال فوق مناظر خلابة من المباني الشاهقة في وسط مدينة ساو باولو!


  أخيرًا ، لن تكتمل أي رحلة إلى هذه المدينة الجميلة دون زيارة واحد (أو أكثر!) من مهرجاناتهم العديدة مثل الكرنفال الذي يقام في شهر فبراير من كل عام ، حيث يتم عرض الأزياء الكاملة والموسيقى التي تحتفل بالحياة نفسها! سواء كنت تبحث عن تجارب ثقافية أو مغامرات مثيرة - هناك شيء هنا للجميع في هذه الوجهة المذهلة المعروفة ببساطة باسم "ساو باولو"

اين تقع ساو باولو على الخريطة :


تقع في 23 ° 33′S 46 ° 37′W على الساحل الجنوبي الشرقي لخط ساحل المحيط الأطلسي في أمريكا الجنوبية ، وتقع ساو باولو - جنوب شرق ريو دي جانيرو على طول الساحل البرازيلي. تحدها ثلاث ولايات: ميناس جيرايس من الشمال. ماتو جروسو دو سول من الغرب. بارانا من الجنوب. وولاية ساو باولو (وعاصمتها) باتجاه الشرق مباشرة عبر نهر تييتي. تغطي المنطقة الحضرية ما يقرب من 8 ملايين كيلومتر مربع مع أكثر من 12 مليون نسمة موزعين على 39 بلدية تشكل الامتداد الحضري لساو باولوس الكبرى مما يجعلها واحدة من أكثر المناطق المأهولة بالسكان في جميع أنحاء العالم!


  بالإضافة إلى كونها قاعدة رئيسية للعديد من الشركات مثل Embraer SA - شركة تصنيع الطائرات - أو Natura Cosmeticos SA - شركة مستحضرات التجميل - ، تستضيف هذه المدينة الكبيرة أيضًا أحداثًا سنوية مثل احتفالات الكرنفال أو سباق Formula One Grand Prix الذي يقام كل شهر نوفمبر منذ عام 1990 في Autódromo حلبة خوسيه كارلوس بيس داخل منطقة إنترلاغوس. مع حدوث الكثير ، يمكنك التأكد من أنه سيكون هناك دائمًا شيء مثير للاهتمام يحدث هنا! لذا إذا كنت تبحث عن الابتعاد عن حياتك اليومية فلماذا لا تزور مدينة ساو باولو الجميلة؟

المسافات بين ساوباولا وأهم مدن البرازيل 

المسافة بين ساوباولو و برازيليا

تبلغ المسافة بين ساو باولو وبرازيليا حوالي 1788 كيلومترًا (1110 ميلاً). وهذا يجعلها واحدة من أكبر المسافات بين مدينتين رئيسيتين في البرازيل. تستغرق الرحلة من مدينة إلى أخرى حوالي 20 ساعة ، أو أقل بقليل من ساعتين بالطائرة.

تشتهر ساو باولو بأنها مركز مالي عالمي ولديها أيضًا بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في البرازيل مثل حديقة إبيرابويرا وشارع باوليستا. وفي الوقت نفسه ، تعد برازيليا موطنًا للعديد من المباني الحكومية بما في ذلك مبنى الكونغرس الوطني وقصر بالاسيو دو بلانالتو الرئاسي وهما من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

  توفر الرحلة بين هاتين المدينتين البرازيليتين العظيمتين للمسافرين فرصة للاستكشاف في أجزاء مختلفة من هذا البلد الشاسع بثقافته المتنوعة ومناظره الطبيعية جنبًا إلى جنب مع التجارب الفريدة التي لا يمكن العثور عليها إلا هنا في أكبر دولة في أمريكا الجنوبية! سواء اخترت القيام برحلة برية عبر المناطق الريفية أو التحليق فوقها بسرعة عالية - في كلتا الحالتين لن تندم على هذه المغامرة!

المسافة بين ساوباولو وريو دي جانيرو


عندما يتعلق الأمر بالسفر في البرازيل ، فإن الكثير من الناس على دراية بمدينتي ساو باولو وريو دي جانيرو. تقدم كلتا المدينتين ثروة من عوامل الجذب للسياح ، من الشواطئ الخلابة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة. ولكن ما قد لا يعرفه البعض هو أنهما تفصل بينهما مسافة تزيد قليلاً عن 400 كيلومتر - مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف جزأين مختلفين من هذا البلد الجميل في رحلة واحدة.

يمكن القيام بالرحلة بين هاتين الوجهتين البرازيليتين المميزتين بالطائرة أو السيارة ؛ لكن الطريقة الأكثر شعبية هي الحافلة حيث تستغرق حوالي 5 ساعات وتوفر مناظر خلابة على طول الطريق. يمر الطريق عبر العديد من المدن الصغيرة مثل منتزه إيتاتيايا الوطني الذي يوفر الكثير من الفرص لمشاهدة معالم المدينة والأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة أو مراقبة الطيور قبل الوصول إلى وجهتك النهائية: إما ريو دي جانيرو أو ساو باولو!
  بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة أكثر استرخاءً أثناء السفر بين هاتين المدينتين العظيمتين ، هناك أيضًا خيارات متاحة مثل ركوب القطار في Viação Férrea Brasileira (VFB). يمتد خط السكك الحديدية هذا ذو المناظر الخلابة على طول جزء من الساحل ويوفر مناظر خلابة عبر كلتا الولايتين خلال رحلته التي تستغرق 10 ساعات - وهو مثالي إذا كنت ترغب في التوقف على طول الطريق أيضًا!

  فلماذا لا تستفيد من موسم الصيف هذا وتزور كلا المكانين؟ سواء اخترت رحلة برية مثيرة على عجلات ، أو حلقت فوقها براحة أو استغرقت وقتًا مع VFB - مهما كانت الطريقة الأفضل - نحن نضمن أن مغامرتك ستكون لا تُنسى!

المسافة بين ساو باولو وريسيفي


المدن البرازيلية ساو باولو وريسيفي هما من الوجهات الأكثر شعبية في البرازيل. يبلغ عدد سكانها أكثر من 12 مليون نسمة ، ساو باولو هي أكبر مدينة في البرازيل وواحدة من المراكز الاقتصادية الرئيسية في العالم. وفي الوقت نفسه ، ريسيفي هي مدينة ساحلية نابضة بالحياة تقع على الساحل الشمالي الشرقي توفر شواطئ خلابة ووفرة من المعالم الثقافية. ولكن ما مدى تباعد هاتين المدينتين؟

المسافة بين ساو باولو وريسيفي حوالي 1500 كيلومتر (930 ميل). هذا يعني أن الأمر سيستغرق حوالي 15 ساعة للقيادة من وجهة إلى أخرى بالسيارة أو الحافلة. بدلاً من ذلك ، قد يستغرق ركوب الطائرة حوالي ساعتين فقط نظرًا لوجود رحلات مباشرة بين كلا الموقعين عدة مرات في اليوم بأسعار معقولة.
  
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة كلتا الوجهتين دون الحاجة إلى القيام بهذه الرحلات الطويلة ذهابًا وإيابًا ، هناك دائمًا ريو دي جانيرو التي تقع في منتصف الطريق بينهما - على بعد 750 كم فقط من كل منهما! لا يمكن للمسافرين فقط استكشاف الأماكن الثلاثة المذهلة خلال فترة إجازتهم ، ولكن لن يواجهوا الكثير من المتاعب في التجول إما لأن الحافلات تعمل بشكل متكرر في جميع أنحاء هذه المنطقة وتربط جميع المواقع الثلاثة بسهولة!


السياحة في ساوباولو والمسافات بينها وبين أهم مدن البرازيل !
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent