recent
أخر المواضيع

خمس جزر اسبانية بمنتهى الجمال لا بد لك من زيارتها

الصفحة الرئيسية

السياحة في اسبانيا 



إسبانيا دولة جميلة ذات ثقافة وتاريخ ثريين ، مما يجعلها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم. من شواطئها الخلابة إلى مدنها النابضة بالحياة ، تقدم إسبانيا شيئًا للجميع. سواء كنت تبحث عن عطلة مليئة بالمغامرات أو عطلة مريحة ، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عند زيارة إسبانيا.


أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في السياحة في إسبانيا هو ساحلها الخلاب على طول البحر الأبيض المتوسط والذي يضم بعضًا من أفضل الشواطئ في أوروبا بما في ذلك كوستا برافا وكوستا ديل سول. مع أكثر من 8 آلاف كيلومتر من الواجهات الشاطئية ذات الرمال الذهبية التي تصطف على جانبيها المنتجعات والمطاعم التي تقدم المأكولات الإسبانية التقليدية ، يمكن للزوار قضاء أيام بسهولة في الاستمتاع بأشعة الشمس أثناء استكشاف كل ما تقدمه هذه المنطقة مثل التزلج على الماء أو الغوص في المياه النقية الصافية التي تعج بالحياة البحرية !


بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى أكثر من مجرد قضاء وقت على الشاطئ أثناء زيارتهم لإسبانيا ، فلن يخيب أملهم أيضًا نظرًا لوجود عدد لا يحصى من المواقع التاريخية في جميع أنحاء البلاد مثل قصر الإسكوريال بالقرب من مدريد حيث عاش الملك فيليب الثاني ذات يوم ؛ قصر الحمراء في غرناطة الذي ستترك هندسته المعمارية المغاربية المعقدة أي زائر عاجزًا عن الكلام ؛ كاتدرائية إشبيلية القوطية التي تضم شاهد قبر كريستوفر كولومبوس من بين العديد من مناطق الجذب الرائعة الأخرى الموجودة عبر هذا المنظر الطبيعي المتنوع!


بالطبع لن تكتمل الرحلة دون تذوق بعض الأطباق المحلية اللذيذة أيضًا مثل الباييلا - طبق أرز بنكهة الزعفران مطبوخ بالخضروات والمأكولات البحرية - أو التاباس - أطباق صغيرة تقدم عادةً جنبًا إلى جنب مع المشروبات في الحانات والمطاعم في جميع أنحاء مدن مثل برشلونة ومدريد - السماح للسياح الذين يأتون إلى هنا ليس فقط تجربة ولكن أيضًا تذوق ما يجعل الطعام الإسباني فريدًا جدًا!


بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن إجازة لا تُنسى ، فلا تنظر إلى أبعد من السياحة في إسبانيا لأنها تحتوي حقًا على شيء خاص ينتظر في كل زاوية سواء كانت فكرتك عن المتعة تتضمن التسكع على الشواطئ الخلابة أو اكتشاف المعالم الأثرية التي تعود إلى قرون - ستجد بالضبط ما هو انت تحتاج هنا!

أجمل خمس جزر اسبانية لا تفوت زيارتها : 

 إسبانيا دولة تقدم بعضاً من أجمل الجزر السياحية في أوروبا. من الشواطئ الخلابة إلى القرى الخلابة ، هناك شيء للجميع عندما يتعلق الأمر باستكشاف العديد من جزر إسبانيا. سواء كنت تبحث عن ملاذ للاسترخاء أو عطلة مليئة بالمغامرات ، فإليك بعضًا من أفضل وأجمل الجزر السياحية في إسبانيا:


1. مايوركا 

 تقع قبالة الساحل الشرقي للبر الرئيسي لإسبانيا ، مايوركا هي واحدة من أكبر جزر البليار وقد اكتسبت شعبية متزايدة لدى السياح في السنوات الأخيرة بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة ووفرة الأنشطة المعروضة مثل رحلات الإبحار ومسارات التنزه سيرًا على الأقدام و رياضات مائيه. تفتخر الجزيرة أيضًا بمجموعة رائعة مختارة من المأكولات المتوسطية اللذيذة التي يمكن الاستمتاع بها في أي عدد من المطاعم الموجودة حول وسط مدينة بالما دي مايوركا.


2. إيبيزا 

 المعروفة بعاصمة أوروبا للحزب الواحد ، تقدم إيبيزا الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها خلال ساعات النهار بالإضافة إلى أماكن الجذب السياحي الليلية. مع أكثر من 50 ميلا من الخط الساحلي ، يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والغطس وركوب الأمواج بين الرياضات المائية الأخرى أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه الوجهة الأنيقة بالعديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو مثل أسوار مدينة دالت فيلا القديمة بالإضافة إلى العديد من المهرجانات على مدار العام بما في ذلك قمة الموسيقى العالمية الشهيرة (IMS).



3 تينيريفي 

 توفر هذه الجنة في جزيرة الكناري للمسافرين طقسًا رائعًا على مدار السنة مما يجعلها مكانًا مثاليًا للهروب من البلوز الشتوي إلى الوطن! Home Mount Teide National Park أعلى قمة في الأراضي الإسبانية ، تفتخر Tenerife بمناظر طبيعية بركانية رائعة وهواة التصوير الفوتوغرافي المثاليين للمتنزهين على حد سواء الذين يرغبون في استكشاف جمال الطبيعة دون السفر بعيدًا عن مدن المنتجعات الشاطئية مثل Santa Cruz La Laguna Puerto de la Cruz Costa Adeje Playa Las Americas Los Cristianos أرونا غراناديلا ديل أبونا إلخ.


4 فويرتيفنتورا 

 تقع ثاني أكبر جزيرة كناري على بعد 100 كيلومتر فقط من القارة الأفريقية وتوفر مزيجًا مذهلاً من الثقافات والأسواق المحلية والأطباق التقليدية والأحداث الثقافية الشيقة تجعل الزيارة تجربة لا تُنسى! كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فويرتيفنتورا المعروفة أيضًا بشواطئها الرملية البيضاء الخلابة ومياهها الفيروزية الصافية الكريستالية المثالية لركوب الأمواج شراعيًا وظروف الإبحار الشراعي ، فلماذا لا تستفيد من هذه العطلات؟!



5 لانزاروت 

 واحة وسط المحيط الأطلسي تبدو لانزاروت سطح القمر تقريبًا بفضل التكوينات الجيولوجية الفريدة التي أنشأتها ثورات البراكين منذ قرون ، ومع ذلك لا تزال تحتفظ بالنباتات المورقة على طول المناطق الساحلية مما يجعل التباين الكبير بين مناظر البحر البرية المعروضة هنا! يجب على الزوار بالتأكيد زيارة منتزه Timanfaya الوطني حيث يمكنهم ذلك



خمس جزر اسبانية بمنتهى الجمال لا بد لك  من زيارتها
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent