recent
أخر المواضيع

السفر الى هولندا - أهم الأماكن والنصائح قبل السفر

الصفحة الرئيسية

السياحة في هولندا

 هولندا بلد جميل وحيوي يوفر الكثير من الفرص للسياح لاستكشافها. من قنوات أمستردام إلى حقول الزنبق في ليسه ، هناك احتمالات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بمشاهدة المعالم السياحية وتجربة الثقافة الهولندية. سواء كنت تبحث عن مغامرة حضرية أو عطلة ريفية مريحة ، فإن هولندا لديها شيء خاص للجميع.


السياحة في هولندا


أمستردام هي واحدة من أكثر المدن شهرة في أوروبا بقنواتها الشهيرة والمتاحف والمعارض الفريدة والمشاهد الرائعة للحياة الليلية وبعض خيارات التسوق ذات المستوى العالمي. قم بجولة بالقارب على طول الممرات المائية الشهيرة في أمستردام ؛ زيارة منزل آن فرانك. تسوق في سوق Albert Cuyp ؛ استمتع بالمعارض الفنية في متحف ريجكس أو متحف فان جوخ - هذه ليست سوى بعض من الأنشطة العديدة المتاحة في هذه المدينة الساحرة!

  


  بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الطبيعة على حياة المدينة - لا تقلق! لدى هولندا أيضًا الكثير من العروض عندما يتعلق الأمر بالمغامرات في الهواء الطلق مثل مسارات المشي لمسافات طويلة عبر المنتزهات الوطنية مثل منتزه De Hoge Veluwe الوطني حيث ستجد غابات خلابة مليئة بالحياة البرية بالإضافة إلى المعالم التاريخية مثل Castle de Haar التي يعود تاريخها إلى عام 1391 بعد الميلاد. . بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فلماذا لا تشارك في الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا أو التجديف بالكاياك؟ حقا هناك شيء هنا للجميع!


  ولكن هذا ليس كل شيء - لن تكتمل الرحلة بدون تذوق بعض الأطعمة الهولندية التقليدية مثل شطائر الرنجة (هارينج) ، أو كرات اللحم المقلية (كرات اللحم المقلية) ستروبوافيل (شراب الوافل) إلخ .. لذا تأكد من تجربة براعم التذوق لديك كل ما تقدمه هولندا أيضًا قبل العودة إلى المنزل من عطلتك الرائعة هنا!

ما يتوجب عليك فعله قبل السفر الى هولندا ؟



هل تخطط لرحلة إلى هولندا؟ ليس هناك شك في أن هذا البلد الجميل لديه الكثير ليقدمه ، من المدن النابضة بالحياة والمناظر الريفية الخلابة. قبل الشروع في رحلتك ، هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب عليك اتخاذها لضمان تجربة ممتعة. إليك ما يجب فعله قبل السفر إلى هولندا:


1) البحث - اقض بعض الوقت في البحث عن جميع المعالم السياحية ومناطق الجذب المختلفة المتاحة في المنطقة حتى تتمكن من التخطيط لمسار رحلتك وفقًا لذلك. تأكد ليس فقط من إطلاعك على المواقع السياحية الشهيرة ولكن أيضًا من الجواهر المخفية خارج المسار لتجربة فريدة حقًا!


2) فحص متطلبات الدخول - اعتمادًا على المكان الذي أتيت منه ، من المهم تلبية جميع متطلبات الدخول الضرورية قبل الوصول إلى هولندا. على سبيل المثال ، في حالة السفر داخل أوروبا ، سيحتاج مواطنو دول الاتحاد الأوروبي إلى هوية صالحة مثل جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية ؛ قد يحتاج أولئك الذين يأتون من خارج أوروبا إلى تأشيرات أو مستندات أخرى حسب جنسيتهم / بلدهم الأصلي


3) حجز الإقامة والمواصلات - ستحتاج إلى التأكد من حصولك على إقامة مريحة في مكان ما أثناء زيارتك ، لذا تأكد من حجز مكان للإقامة في وقت مبكر سواء كانت غرفة الفندق الخاصة به Airbnb وما إلى ذلك. استكشاف المزيد من المناطق الريفية


4) تعلم العبارات الهولندية الأساسية - على الرغم من استخدام اللغة الإنجليزية على نطاق واسع في جميع أنحاء هولندا ، إلا أنه من الجيد دائمًا استخدام العبارات الأساسية مثل "مرحبًا وداعًا ، شكرًا من فضلك" والتي تساعد كثيرًا عند التفاعل مع السكان المحليين خاصةً بعيدًا عن المراكز السياحية المزدحمة


5) احصل على تأمين السفر - أخيرًا ولكن بالتأكيد ليس آخراً ، لا تنس شراء تغطية تأمين السفر أي نفقات طبية تؤخر الإلغاء بشكل غير متوقع وما إلى ذلك أثناء تواجدك بالخارج


باتباع هذه النصائح البسيطة قبل التوجه لقضاء عطلة ، يمكنك أن تطمئن إلى الاستمتاع برحلة سلسة خالية من الإجهاد عبر أرض رائعة تُعرف باسم The Netherland Enjoy!

ما هي افضل المدن السياحية في هولندا ؟





عندما يتعلق الأمر باستكشاف هولندا ، فهناك العديد من المدن الرائعة ومناطق الجذب السياحي التي تجعل من هذا البلد وجهة لا بد من زيارتها. من قنوات أمستردام الشهيرة والحياة الليلية النابضة بالحياة إلى الهندسة المعمارية الحديثة في روتردام والميناء الصاخب ، تقدم كل مدينة في هولندا شيئًا فريدًا للمسافرين من جميع الأنواع. لمساعدتك في تضييق نطاق خياراتك ، إليك قائمة بأفضل المدن السياحية في هولندا:

1) أمستردام - ليس هناك مكان أفضل للبدء من أمستردام! تشتهر هذه العاصمة بقنواتها الخلابة التي تصطف على جانبيها المراكب ، والحانات النابضة بالحياة المليئة بالبيرة الحرفية ، والمتاحف الفنية ذات المستوى العالمي مثل Rijksmuseum (موطن لوحة Rembrandt's Night Watch) ، والمتنزهات الجميلة مثل Vondelpark أو Sarphatipark - والقائمة تطول ! سواء كنت تبحث عن الثقافة أو الترفيه. التاريخ أو الورك. فرص التسوق وفيرة - أمستردام لديها كل شيء.

2) روتردام - إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر حداثة أثناء وجودك في هولندا ، فتوجه إلى روتردام! تتميز هذه المدينة الساحلية النابضة بالحياة ببعض الأعمال المعمارية الرائعة بما في ذلك The Cube Houses التي صممها المهندس المعماري الهولندي Piet Blom والتي أصبحت رمزًا في حد ذاتها. بينما هنا تأكد من عدم تفويت برج Euromast حيث يتم دعوة الزوار على ارتفاع 100 متر في ارتفاعات جيدة التهوية توفر مناظر خلابة عبر المدينة قبل العودة إلى مستوى الشارع عبر ركوب المصعد الزجاجي!

3) أوترخت - باعتبارها واحدة من أقدم مدن هولندا التي يعود تاريخها إلى 2000 عام عندما استقر الرومان لأول مرة على ضفافها - لا تزال أوتريخت تحتفظ بالكثير من السحر من تلك الأيام الماضية بجعلها تستحق الزيارة إذا تجولت فقط على طول الشوارع المرصوفة بالحصى مع الإعجاب بالمباني القديمة التي تقف بفخر اليوم كما فعلوا منذ قرون - لا تنسوا أن تتفقدوا برج دوم أيضًا بارتفاع 112 مترًا ، حيث يقف مرتفعًا فوق كل شيء آخر حول توفير مناظر بانورامية مذهلة عبر المنطقة بأكملها يجب أن تختار صعود السلالم إلى الأعلى (وهو ما نوصي به).

4) دلفت- أخيرًا ولكن بالتأكيد ليس آخراً تقع دلفت بالقرب من منزل لاهاي للفخار الأزرق الشهير الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر عندما بدأ الفنانون المحليون في إنتاج سيراميك مميز مستوحى من الخزف الصيني المستورد بسبب زيادة الشعبية بين نبلاء العائلة المالكة التي أصبحت ذات شعبية كبيرة في جميع أنحاء أوروبا منذ ذلك الحين لا يزال صحيحًا حتى اليوم قطيع السائحين يشترون الهدايا التذكارية ويأخذون إلى المنزل أصدقاء أحباءهم على حد سواء منطقة زيارة مميزة أخرى حيث تم بناء قاعة المدينة القديمة عام 1520 وتتميز بواجهة مذهلة على الطراز القوطي داخل الممرات الكبرى ، وتوفر السلالم المعقدة لمحة عن الحياة

ما هي مطارات هولندا الرئيسية ؟


تعد هولندا مقصدًا سياحيًا شهيرًا للعديد من الأشخاص حول العالم ، وتعد مطاراتها جزءًا مهمًا من البنية التحتية للبلاد. تشمل المطارات الرئيسية في هولندا مطار أمستردام شيفول ، ومطار أيندهوفن ، ومطار روتردام ، ومطار ماستريخت آخن ، ومطار جرونينجن-إيلده الدولي.

يعد مطار أمستردام شيفول إلى حد بعيد أكثر المطارات ازدحامًا في هولندا حيث يمر به أكثر من 58 مليون مسافر كل عام. تعمل كمركز للعديد من شركات الطيران الكبرى بما في ذلك الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM وخطوط ترانسافيا الجوية التي تقدم رحلات إلى أكثر من 300 وجهة حول العالم. يتمتع هذا المطار أيضًا بوصلات نقل ممتازة إلى أجزاء أخرى من أوروبا عبر خدمات القطارات أو الحافلات من محطاته مما يسهل على المسافرين التنقل دون الحاجة إلى استئجار سيارة أو استخدام وسائل النقل العام من مواقع وسط المدينة مثل المحطة المركزية في أمستردام (CS).

أيندهوفن هو مطار دولي كبير آخر يقع بالقرب من أنتويرب بلجيكا ويربط الركاب بمدن في جميع أنحاء أوروبا مثل لندن باريس مدريد برشلونة روما ميلان زيورخ فيينا براغ كوبنهاغن ستوكهولم هلسنكي موسكو سان بطرسبرج كييف اسطنبول أبو ظبي دبي الرياض جدة القاهرة تل أبيب بيروت مدينة الكويت الدوحة البحرين المنامة مسقط طهران بغداد عمان صنعاء باكو تبليسي يريفان أستانا ألماتي بيشكيك عشق أباد كييف لفيف أوديسا خاركوف دونيتسك مينسك فيلنيوس ريغا تالين صوفيا بوخارست بلغراد سكوبي سراييفو زغرب بودغوريتشا تيرانا ليوبليانا براتيسلافا بودابست أنقرة إزمير أنطاليا إركان نيقوسيا سامسون ترابزون ديايزي عنتاب آدانا هاتراماس إيلازيج سانليورفا باتمان أنقرة كوتاهيا باليكسير دنيزلي إدرن كيركلاريلي تيكيرداغ كورلو كاناكالي أوردو جيرسون سينوب سامسون آرتفين هوبا أردهان جوموشان بايبورت إرزينكان تونجلي بينجول بيتليس سيرت سيفاس إيغدير أجري هاكاري دوجوبايزيد سيرناكوفا كيليس عثمانية ريحانلي هاتاي إصلاح سورك أكاكالي فيرانسيهير ميديات ديريك م

السفر الى هولندا - أهم الأماكن والنصائح قبل السفر
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent