recent
أخر المواضيع

الأنشطة التي يجب أن تقوم بها عند زيارة قلعة رويال في وارسو

الصفحة الرئيسية

 إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة من نوعها ، فمن المؤكد أن القلعة الملكية في وارسو سترضي. تقع هذه القلعة في قلب العاصمة البولندية ، وقد كانت موطنًا للعديد من حكام بولندا على مر القرون وتوفر للزوار فرصة لاستكشاف تاريخها الغني. من الجولات المصحوبة بمرشدين والأنشطة التعليمية إلى الأحداث والمعارض الخاصة ، هناك الكثير من الأشياء للجميع في هذا القصر الرائع. فيما يلي بعض الأنشطة الرائعة عند زيارة Royal Castle Warsaw:


الأنشطة التي يجب أن تقوم بها عند زيارة قلعة رويال في وارسو




1) الجولات المصحوبة بمرشدين - يمكن للزوار الاستمتاع بجولة إرشادية في جميع أنحاء القلعة الملكية بما في ذلك الغرف الخاصة مثل غرفة نوم King Stanislaw August Poniatowski أو غرفة نوم الملكة Maria Leszczynska ؛ الأماكن العامة مثل The Great Assembly Hall ؛ الساحات مع حدائقها الجميلة ؛ صالات مليئة بأعمال فنية من أساتذة إيطاليين مثل رافائيل سانتي أو رسامين هولنديين مثل رامبرانت فان راين ؛ بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير!


   2) الأنشطة التعليمية - إذا كان لديك أطفال في زيارتك ، فلماذا لا تستفيد من بعض فرص التعلم الممتعة؟ هناك معارض تفاعلية تعلم عن الثقافة البولندية من خلال الألعاب والألغاز بينما يوفر البعض الآخر فرصة للأطفال (والكبار!) على حد سواء للتعرف على الهندسة المعمارية من خلال استكشاف أجزاء مختلفة داخل كل غرفة. بالإضافة إلى أن هناك منطقة مخصصة للأطفال حيث يمكنهم لعب الملابس باستخدام الأزياء التقليدية من عصور مختلفة!


  3) الأحداث والمعارض الخاصة - ستقام أحداث خاصة على مدار العام في القلعة الملكية والتي تضم كل شيء من عروض الموسيقى الحية لفنانين محليين أو عروض أفلام في الهواء الطلق تحت السماء المرصعة بالنجوم خلال أشهر الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالفن ، فلا تفوت أي معارض قادمة تضم أعمالًا لفنانين بولنديين مشهورين مثل Jacek Malczewski أو Stanisław Wyspiański من بين العديد من الآخرين الذين تركوا بصمتهم هنا بمرور الوقت!


تعد زيارة القلعة الملكية حقًا تجربة لا تُنسى ولا ينبغي لأحد أن يفوتها عند السفر عبر وارسو ، لذا تأكد من تضمينها خلال رحلتك القادمة!


أسعار الدخول إلى قلعة وارسو الملكية

للبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 26 عامًا ، تبلغ تكلفة التذكرة الفردية 25 زلوتي (حوالي 6 دولارات أمريكية). إذا كنت تسافر مع العائلة أو الأصدقاء الذين يقعون في هذه الفئة العمرية أيضًا ، فيمكنك الحصول على تذاكر جماعية بسعر 20 زلوتي للشخص الواحد (حوالي 5 دولارات أمريكية). بالنسبة للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 26 عامًا أو أقل والذين يحملون بطاقات هوية سارية المفعول من الجامعات / الكليات / المدارس الأوروبية ، يمكنهم الاستمتاع بأسعار مخفضة ؛ لا يحتاجون إلا إلى دفع 10 زلوتي (2.5 دولارًا أمريكيًا) لكل منهم!



  لا يحتاج الأطفال حتى سن 17 عامًا إلى تذاكر ؛ أولئك الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات لا يمكنهم حتى الوصول إلى داخل جدران القلعة بسبب طبيعتها الهشة. يحصل كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا أيضًا على دخول مجاني إذا قدموا بطاقات هويتهم عند وصولهم إلى بوابة الدخول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عروض خاصة متاحة في أيام معينة مثل "يوم خال من الثقافة" حيث يمكن لجميع الزوار بغض النظر عن أعمارهم الدخول مجانًا بين الساعة 11 صباحًا - 4 مساءً كل يوم أحد طوال أشهر الصيف من مايو حتى سبتمبر.


توفر Royal Castle أيضًا جولات إرشادية تتضمن أدلة صوتية بلغات مختلفة بتكلفة إضافية قدرها 15 زلوتي لكل شخص (3 دولارات أمريكية) ولكنها تقدم حقائق مثيرة للاهتمام حول تاريخها بالإضافة إلى مناظر رائعة حول أراضيها ، لذا قد يكون من المفيد التفكير في ما إذا كان وقتك يسمح بذلك أثناء إقامتك. زيارة هنا !


  لذا ، سواء كنت تتطلع إلى استكشاف الهندسة المعمارية المهيبة أو ترغب ببساطة في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ، فإن قلعة وارسو الملكية تنتظر الجميع على استعداد لاستكشاف عجائبها مع تقديم أسعار معقولة وفقًا لاحتياجات الفرد!

الأنشطة التي يجب أن تقوم بها عند زيارة قلعة رويال في وارسو
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent