recent
أخر المواضيع

دي لا كونكورد في باريس - المعالم القريبة وأفضل الأنشطة للقيام بها

الصفحة الرئيسية

 يعد Place de la Concorde في باريس أحد أكثر الساحات شهرة في المدينة. تقع هذه الساحة في الطرف الشرقي لشارع الشانزليزيه ، وقد كانت معلمًا رئيسيًا لعدة قرون ولا تزال جزءًا مهمًا من الثقافة والتاريخ الفرنسيين.

دي لا كونكورد في باريس


كانت تُعرف في الأصل باسم Place Louis XV ، وقد أعيدت تسميتها بعد دورها أثناء الثورة الفرنسية عندما تم قطع الملك لويس السادس عشر هنا في 21 يناير 1793. في عام 1800 ، أمر نابليون بونابرت ببناء نافورتين هنا لا تزال قائمة حتى اليوم ؛ Fontaine des Mers (نافورة البحار) و Fontaine des Fleuves (نافورة الأنهار). تعتبر المسلة التي تقف في وسطها ميزة أخرى رائعة - يعود تاريخها إلى عام 1836 عندما أهدتها مصر إلى فرنسا تقديراً لمساعدتها في التنقيب عن المواقع القديمة مثل معبد أبو سمبل بالقرب من الأقصر.

  

يأتي الزوار اليوم من جميع أنحاء العالم فقط لمشاهدة هذه الساحة الرائعة - سواء كانت منجذبة بأهميتها التاريخية أو ببساطة لأنهم يريدون فرصة لالتقاط الصور مع هذه الخلفية المميزة! كما أنها تحظى بشعبية بين السكان المحليين الذين يجتمعون غالبًا حول جانب أو آخر ، ويستمتعون بالمشروبات خارج المقاهي أثناء مشاهدة فناني الشوارع وهم يستعرضون مهاراتهم في مكان قريب. هذا الجو النابض بالحياة يجعل Place de la Concorde فريدًا حقًا - بغض النظر عن المدة التي تقضيها هناك ، فلن تنسى أبدًا الوقت الذي تقضيه داخل هذه الجدران!

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها في ميدان كونكورد باريس

باريس هي واحدة من أجمل المدن في العالم ، وميدان كونكورد وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يزورها. تقع هذه الساحة الصاخبة في وسط باريس ، وتوفر الكثير للقيام به ورؤيته. من المعالم الأثرية إلى المتاحف ، هناك ما يناسب الجميع! إليك بعض الأشياء المفضلة لدينا التي يمكنك القيام بها في ساحة الكونكورد:

1. قم بزيارة Place de la Concorde - يعد هذا النصب التذكاري تذكيرًا مهمًا بالتاريخ الفرنسي وكان في السابق موطنًا للعديد من عمليات الإعدام خلال فترة الثورة. اليوم تقف كرمز للسلام مع نوافيرها المزخرفة وتماثيلها وحدائقها ومسلتها من الأقصر التي يعود تاريخها إلى 3 آلاف عام!

2. استكشف متحف اللوفر - لن تكتمل الزيارة دون استكشاف هذا المتحف الشهير الواقع بجوار شارع ريفولي! مع أكثر من 35000 عمل يمتد على مدى قرون من الأعمال الفنية من جميع أنحاء أوروبا - لن ترغب في قطع وقتك هنا ، لذا خطط وفقًا لذلك إذا كان بإمكانك التوقف مرة واحدة فقط أثناء وجودك في باريس!

3. قم بجولة على طول شارع الشانزليزيه - لا يسع المرء إلا أن يشعر وكأنه ملوك أثناء السير على طول شارع الشانزليزيه ؛ تصطف البوتيكات الفاخرة المثالية للتسوق عبر النوافذ أو التباهي بالعناصر الراقية على حد سواء ... لن يخيب الجو هنا آمال أولئك الذين يبحثون عن تجربة لا تُنسى على مقربة (على بعد خطوات فقط) من Place de la Concordia نفسها !!

4. استمتع ببعض الأطعمة والمشروبات في Café De La Paix - بعد كل تلك مشاهدة المعالم السياحية ، فلماذا لا تقضي بعض الوقت في مقهى De La Paix؟ يقدم هذا المقهى الشهير طعامًا لذيذًا منذ عام 1862 ، مما يجعله مكانًا واحدًا يلتقي فيه كل من السكان المحليين والزائرين لتناول وجبات ومشروبات رائعة على حد سواء ... لذلك لا تفوت فرصة زيارة المعالم السياحية القريبة مثل متحف اللوفر أو أوبرا غارنييه !!

  5. Catch A Show at Palais Garnier - أخيرًا وليس آخرًا ، شاهد عرضًا في دار أوبرا Palais Garnier والذي يحدث أيضًا عبر الشارع مباشرة من مقهى De La Paix المذكور سابقًا ... هذا المبنى الكبير الذي شيده تشارلز غارنييه نفسه يتميز بالعديد من العروض على مدار العام. الموسيقى الكلاسيكية الحفلات الموسيقية وعروض الباليه والأوبرا وما إلى ذلك ، مع التأكد من أن هناك دائمًا شيء جديد يحدث كل ليلة !!! لذلك لا تتردد بعد الآن واستعد لاستكشاف كل ما يقدمه اليوم !!

المعالم القريبة من ميدان كونكورد في باريس





تعد باريس واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم ، ولا تعد ساحة الكونكورد استثناءً بالتأكيد. تقع هذه الساحة التاريخية في الطرف الشرقي من الشانزليزيه ، وهي وجهة شهيرة للسياح منذ إنشائها في عام 1772. ومن هنا ، يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبعض المعالم الأكثر شهرة في باريس - بما في ذلك برج إيفل وقوس دو. Triomphe - وكذلك استكشاف المعالم السياحية القريبة مثل متحف اللوفر وحديقة التويلري.

لن تكتمل أي زيارة إلى ساحة الكونكورد بدون رؤية Obelisk Luxor ؛ تم إهداء هذا النصب المصري القديم إلى فرنسا من قبل محمد علي باشا في عام 1833 ويبلغ ارتفاعه أكثر من 23 مترًا! في الجوار ستجد أيضًا فندق Crillon ؛ فندق 5 نجوم فاخر يعود تاريخه إلى عام 1758 عندما فتح أبوابه لأول مرة على ما كان يُعرف آنذاك باسم شارع رويال (الآن شارع جورج الخامس). استضاف هذا المبنى الكبير العديد من الأحداث الملكية عبر التاريخ بما في ذلك حفل زفاف نابليون بونابرت!

لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر حداثة ، هناك الكثير من المعالم التي تستحق الزيارة بالقرب من Place de La Concorde أيضًا: يقع Palais Garnier Opera House بالقرب من هنا بينما يقدم مجمع Les Invalides نظرة ثاقبة للتاريخ العسكري الفرنسي مع المتاحف المخصصة للحرب العالمية الأولى المصنوعات اليدوية من الحرب العالمية الثانية معروضة داخل جدرانها. وإذا كنت تبحث عن شيء أحدث؟ ثم لا تفوت فرصة التقاط صورة سيلفي مع "The Flame Of Liberty" - الموجود بجوار جسر Pont Alexandre III - لإحياء ذكرى الضحايا الذين لقوا حتفهم خلال الهجمات الإرهابية في جميع أنحاء أوروبا بين 1980-2005!

لذا مهما كان سبب زيارتك لباريس ، تأكد من عدم تفويت هذه المعالم الرائعة بالقرب من Place De La Concoerde - فهي بالتأكيد ستمنح رحلتك لمسة خاصة إضافية!

دي لا كونكورد في باريس - المعالم القريبة وأفضل الأنشطة للقيام بها
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent