recent
أخر المواضيع

اهم الاماكن السياحية في ايفيان الفرنسية

الصفحة الرئيسية

اهم الاماكن السياحية في ايفيان الفرنسية

 إيفيان ، فرنسا هي وجهة مذهلة تقع في جبال الألب الفرنسية وتقدم للزوار مجموعة من الأنشطة والمعالم السياحية. من التزلج إلى جولات القوارب على طول البحيرة ، لدى إيفيان ما يناسب الجميع!


اهم الاماكن السياحية في ايفيان الفرنسية


تقع المدينة نفسها على الساحل الشمالي لبحيرة جنيف وتضم بعضًا من أجمل المناظر الطبيعية في أوروبا. يمكن للزوار استكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى التي تصطف على جانبيها المقاهي والبوتيكات الجذابة أو التنزه في أحد الحدائق العديدة المحيطة بالمنطقة. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الخارجية المتاحة مثل مسارات المشي لمسافات طويلة ومسارات ركوب الدراجات وملاعب الجولف والمزيد!

  


لأولئك الذين يتطلعون إلى الابتعاد عن كل ذلك ، هناك العديد من المنتجعات الصحية القريبة التي تقدم علاجات فاخرة مثل التدليك أو علاجات الوجه. توفر الحمامات الحرارية في Les Bains d'Evian مياهًا علاجية يُعتقد أن لها خصائص علاجية بالإضافة إلى مناظر خلابة مطلة على المياه الزرقاء الصافية لبحيرة جنيف - وهي مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف هذا الموقع الخلاب!


  بالإضافة إلى ذلك ، تستضيف إيفيان العديد من المهرجانات على مدار العام بما في ذلك مهرجان الجاز الشهير الذي يقام كل صيف منذ عام 1989 ويجتذب عشاق الموسيقى من جميع أنحاء العالم الذين يتوافدون هنا للاستمتاع بالعروض المذهلة لفنانين مشهورين جنبًا إلى جنب مع المواهب المحلية أيضًا - مما يجعلها طريقة رائعة لتجربة الثقافة أثناء قضاء وقت ممتع زيارة هذه المدينة الرائعة.


بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن وجهة سفر فريدة من نوعها ومغامرة كاملة الجمال ، فلا تنظر إلى أبعد من Evian France - فهي مضمونة توفر ذكريات لا تُنسى مدى الحياة!

اهم الاماكن السياحية في ايفيان الفرنسية

منبع مياه ايفيان


تعتبر مياه إيفيان من أكثر المياه المعدنية شهرة وشهرة في العالم. مصدره الفريد ، الواقع في Evian-les-Bains بفرنسا ، كان يوفر مياهًا نظيفة ومنعشة لعدة قرون.

تم اكتشاف نبع إيفيان من قبل راهب محلي لاحظ أن أبقاره كانت تشرب منه ويبدو أنها أكثر صحة من المعتاد. ثم أدرك أنه يمكن استخدام هذا المورد الطبيعي كمصدر لمياه الشرب العذبة للإنسان أيضًا! منذ ذلك الحين ، يتمتع الناس بمذاقها النقي وفوائدها الصحية في جميع أنحاء العالم.

ما الذي يجعل إيفيان مميزة للغاية؟ الجواب يكمن في أصوله: إنه يأتي من طبقة المياه الجوفية العميقة تحت جبال الألب الفرنسية التي لم تمسها منذ عصور ما قبل التاريخ - منذ ملايين السنين! هذا يعني أنه لا يحتوي فقط على المعادن الأساسية لصحة الإنسان ولكن أيضًا لا يحتوي على ملوثات أو ملوثات - مما يجعله أحد أفضل هدايا الطبيعة!

  هذه البيئة البكر ليست مسؤولة فقط عن إنتاج بعض من أنقى المياه المعدنية المتوفرة اليوم ولكنها تضمن أيضًا استخدام ممارسات التنمية المستدامة طوال عملية الإنتاج - وهو أمر يمكننا جميعًا أن نشعر بالفخر تجاهه عند اختيار هذا المنتج على المنتجات الأخرى المعروضة في محلات السوبر ماركت أو المطاعم المحلية. على حد سواء!.

  في الختام ، مع قصة أصل جميلة مقترنة بفوائدها الصحية العديدة ؛ ليس هناك شك في سبب اختيار الكثير من الناس لشرب إيفيان كل يوم - سواء كانوا يبحثون عن المرطبات بعد التمرين أو يريدون فقط تناول شيء جيد المذاق وصحي أثناء استراحة الغداء في العمل.


قصر لوميير


يتمتع القصر بتاريخ حضاري حافل بالإنجازات، لذلك يقصده العديد من السياح لكونه من أهم المراكز الثقافية والفنية في مدينة ايفيان، كما يعتبر من أهم أماكن السياحه في ايفيان المُدهشة.

فهو يضم العديد من الصور الفوتوغرافية، اللوحات الفنية، والمنحوتات الحجرية، كما يقوم بعمل الكثير من المعارض الفنية كل عام التي تعمل على استضافة مجموعات كبيرة من الأشخاص الموهوبين على مستوى العالم.

حديقة مياه بريو كوريو


واحدة من أروع مزارات السياحه في ايفيان فرنسا حيث يتم الوصول إليها عن طريق ركوب قارب يعمل بالطاقة الشمسية والذي يقوم بعبور بحيرة جنيف حتى يصل إلى هذه الحديقة المُبهرة التي تسر أعين الناظرين.

وتحتوي حديقة مياه بريو كوريو على الكثير من مظاهر الطبيعة الغنّاء من الجداول الجبلية، البرك المائية، المستنقعات، الورود المُزهرة والنباتات المورقة المنتشرة في كل مكان بالحديقة.

تشابليس جيو بارك



تضم هذه الحديقة مناظر طبيعية فتّانة من المزروعات الجبلية المرتفعة المُطلة على البحيرات العذبة التي تضم ثروات مدينة ايفيان من المياه المعدنية، لذلك تعتبر من ارقى اماكن السياحة في ايفيان فرنسا التي تجذب مُحبي الهدوء والصفاء الذهني.

وسيتعجب كل من يزور حديقة جيو بارك من أشكال الصخور التابعة لجبال الألب التي تكونت بفعل عوامل التعرية، كما أنها من أقدم الأماكن التاريخية التي تنفرد بحكاياتها وأساطيرها المتعددة.

اهم الاماكن السياحية في ايفيان الفرنسية
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent