recent
أخر المواضيع

اهم مدن انجلترا اشهر المأكولات ونظرة على السياحة فيها

الصفحة الرئيسية

 إنجلترا بلد مليء بالمدن النابضة بالحياة ، ولكل منها طابعها الفريد وسحرها. من شوارع لندن الصاخبة إلى قرى يوركشاير الجذابة ، تمتلك إنجلترا شيئًا للجميع. سواء كنت تبحث عن حياة ليلية مثيرة أو ملاذ ريفي هادئ ، فمن المؤكد أن هناك مدينة إنجليزية تناسب احتياجاتك.

اهم مدن انجلترا اشهر المأكولات ونظرة على السياحة فيها


تعد لندن بلا شك واحدة من أشهر مدن إنجلترا ومن السهل معرفة السبب - بدءًا من المعالم البارزة مثل ساعة بيج بن وقصر باكنغهام إلى التسوق ذي المستوى العالمي في شارع أكسفورد ؛ لا يوجد أي شيء لا يمكن لهذه المدينة أن تقدمه للزوار! ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أكثر انخفاضًا ، فتوجه شمالًا نحو مانشستر حيث ستجد أماكن موسيقية رائعة مثل The O2 Ritz أو استكشف بعض التاريخ في Castlefield Urban Heritage Park.


    بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المدن الساحلية ، يجب أن تكون برايتون بالتأكيد على قائمتك - فهذه الوجهة الساحلية النابضة بالحياة توفر الكثير من حيث الترفيه مع واجهة الشاطئ المرصوفة بالحصى والتي تصطف على جانبيها الحانات والنوادي بالإضافة إلى الكثير من أماكن الجذب الأخرى أيضًا! أبعد من الساحل ، تقع ليفربول التي كانت في السابق موطنًا لفريق البيتلز ولكنها تضم الآن فريقين لكرة القدم (ليفربول وإيفرتون) بالإضافة إلى العديد من المتاحف والمعارض المثالية للنسور الثقافية على حد سواء!


  أخيرًا ، لن يكتمل استكشاف المدن الإنجليزية دون ذكر برمنغهام - المعروفة محليًا باسم "مدينة ألف تجارة" نظرًا لتراثها الصناعي الرائع ؛ لا تزال برمنغهام اليوم واحدة من أكبر مراكز الأعمال في بريطانيا ولكنها لا تزال تحتفظ بالكثير من الهندسة المعمارية التقليدية مما يجعلها مكانًا رائعًا لزيارة المكان سواء كان ذلك مجرد مرور أو البقاء لفترة أطول .. مع كل هذه الأماكن الرائعة التي تنتظر هناك ، نأمل أن يأخذ قراءنا وقتًا قريبًا ليكتشفوا ما تجعل كل مدينة إنجليزية خاصة بطريقتها الخاصة


المدن الساحلية في إنجلترا



يعد ساحل إنجلترا موطنًا لبعض أجمل المدن في العالم. من المدن الساحلية الصاخبة إلى القرى الساحلية الخلابة ، تقدم سواحل إنجلترا مجموعة من المناظر والأنشطة الخلابة ليستمتع بها الزوار. سواء كنت تبحث عن عطلة شاطئية مريحة أو استراحة ثقافية في المدينة ، فإن إنجلترا لديها ما يناسب الجميع.


إحدى الوجهات الشهيرة على الساحل الجنوبي لإنجلترا هي برايتون آند هوف ، والمعروفة باسم "لندن باي ذا سي" نظرًا لقربها من لندن وأجواءها النابضة بالحياة التي تنافس أي مدينة كبيرة. تفتخر هذه المدينة الساحلية الصاخبة بالعديد من الأشياء للقيام بها ؛ من التسوق في The Lanes - منطقة مليئة بالبوتيكات المستقلة - استكشاف برايتون بيير أو المشاركة في واحد من المهرجانات العديدة التي تقام على مدار العام مثل Pride و The Great Escape Festival ، هناك حقًا شيء هنا للجميع!


  بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن محيط أكثر هدوءًا ، توجهوا لمسافة أبعد على طول الساحل الجنوبي باتجاه ديفون حيث ستجد قرى صيد جذابة مثل كلوفيلي التي لا تزال تحتفظ بالكثير من السحر منذ قرون مضت ؛ خذ وقتك في المشي على طول الشوارع المرصوفة بالحصى التي تصطف على جانبيها الأكواخ الملونة قبل التوجه إلى ميناء كلوفيلي حيث تتمايل القوارب بلطف مع بعضها البعض مما يخلق مكانًا هادئًا مثاليًا للاستمتاع بالمناظر عبر خليج بيدفورد أثناء الاستمتاع بالسمك والبطاطا مباشرة من أحد قوارب الصيادين المحليين!


  إلى الشمال تقع ويتبي ، الواقعة على ساحل شمال يوركشاير ، توفر هذه المدينة الساحلية التاريخية إطلالات مذهلة على كل من البر والبحر ، بما في ذلك دير ويتبي المرتفع فوق المرفأ أدناه - وقد اشتهر أيضًا باستخدام رواية Bram Stoker Dracula ، لذا إذا كانت قصص الرعب هي ما تفضله ، بالتأكيد ابحث عن مقبرة زاحفة عند الزيارة! تشمل عوامل الجذب الأخرى متحف Captain Cook Memorial بالإضافة إلى العديد من الحانات التقليدية التي تقدم أطباق المأكولات البحرية التي يتم اصطيادها محليًا ، وكلها مغسولة في مصنع الجعة القريب (أو تتوفر المشروبات غير الكحولية أيضًا!)


  أخيرًا ، لن تكتمل أي زيارة دون التوقف عن مدينة السبا الفيكتورية الشهيرة في سكاربورو الواقعة بين منحدرات التلال المنحدرة في بحر الشمال ، مما يوفر مناظر خلابة مهما كان الطقس قد يجلب لك مكانًا رائعًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في رحلة عائلية على حد سواء. هنا يمكنك استكشاف أنقاض القلعة المبنية هنري الثامن والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الجنوبي والتجول حول الحدائق الجميلة ، والتنزه على الرصيف ، ولعب ألعاب الأركيد ، وركوب الخيل على الحمير ... والقائمة تطول! إذن ما الذي ينتظر الذهاب للتحقق من هذه الجواهر الساحلية بنفسك؟


أشهر الأطعمة في إنجلترا



تشتهر إنجلترا بثقافتها الغنية والمتنوعة في الطهي ، مع مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتراوح من المأكولات البريطانية التقليدية إلى الأطباق العالمية. يعد السمك والبطاطا من أشهر الأطعمة في إنجلترا - وهو طبق كلاسيكي أصبح مرادفًا للمطبخ البريطاني.


تتكون الأسماك والرقائق عادة من سمك القد المقلي أو الحدوق الذي يتم تقديمه جنبًا إلى جنب مع البطاطس السميكة المقلية حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. عادة ما يتم تقديم المكونين معًا في ورق الجرائد ، مما يساعد على إبقاء الطعام ساخنًا مع إضافة طبقة إضافية من النكهة إلى الوجبة. يمكن العثور على الأسماك ورقائق البطاطس في جميع أنحاء إنجلترا ، لا سيما على طول المدن الساحلية حيث يتم بيعها غالبًا كوجبات جاهزة للوجبات الجاهزة في chippies المحلية (محلات السمك والبطاطا المقلية)

تعود أصول هذا الطبق المحبوب إلى عام 1860 عندما بدأ المهاجرون اليهود بيع السمك المقلي من عربات الدفع في شوارع إيست إند في لندن. لم يمض وقت طويل قبل إضافة البطاطس المقلية أيضًا! منذ ذلك الحين ، أصبح السمك والبطاطا أحد الأطعمة المريحة المفضلة في بريطانيا - يتمتع بها الناس من جميع الطبقات الاجتماعية عبر التاريخ. اليوم يمكنك العثور على أشكال مختلفة من هذا النوع الكلاسيكي مثل النقانق المخفوقة أو الخيارات النباتية مثل شرائح جبنة الحلوم بدلاً من ذلك!

بغض النظر عن مدى استمتاعك بالسمك ورقائق البطاطس - سواء كانت ملفوفة في الجرائد أو مغموسة بالخل - فلا أحد ينكر أن هذا الطبق الإنجليزي المثالي سيحتل دائمًا مكانًا خاصًا في قلوبنا (ومعدتنا)!

اهم الاماكن السياحية في انجلترا


إنكلترا بلد جميل ، مع وفرة من المعالم التاريخية والثقافية التي تجعلها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا. سواء كنت تبحث عن هندسة معمارية مذهلة أو متاحف رائعة أو أنشطة مثيرة للقيام بها في الهواء الطلق ، فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في إنجلترا والتي ستجذب جميع أنواع المسافرين. وهنا نلقي نظرة على بعض أهم الأماكن السياحية في إنجلترا:


ستونهنج - كان هذا النصب التذكاري الشهير من العصر الحجري الحديث بالقرب من سالزبوري يجتذب الزوار من جميع أنحاء العالم لعدة قرون. لا يزال يكتنفها الغموض حيث لا أحد يعرف بالضبط سبب بنائه أو ما هو الغرض منه ، لكن هذا يضيف فقط إلى دسائسها! يمكن للزوار استكشاف ستونهنج ومعرفة المزيد عن تاريخها خلال الجولات المصحوبة بمرشدين والتي تقام على مدار العام.



  برج لندن - القلعة التاريخية على نهر التايمز هي موطن للعديد من القصص المهمة من التاريخ البريطاني بما في ذلك تلك التي تخص آن بولين وجاي فوكس! كما يضم مجموعة مجوهرات تُعرف باسم `` جواهر التاج '' والتي تم الاحتفاظ بها هنا منذ عام 1661 عندما تم نقلها من وستمنستر أبي ليحفظها الملك تشارلز الثاني بعد عودته إلى السلطة بعد سنوات من المنفى في الخارج بسبب صراعات الحرب الأهلية داخل بريطانيا نفسها. قبل هذه الفترة الزمنية. تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين حتى يتمكن الزوار من معرفة المزيد عن هذه القطع الأثرية الرائعة مباشرة أثناء استكشاف أراضي القلعة أيضًا - بالتأكيد تستحق الزيارة إذا كنت تزور لندن في أي وقت قريب!


قلعة وندسور - تقع خارج لندن مباشرةً ، قلعة وندسور هي واحدة من أقدم المساكن الملكية التي لا تزال مأهولة بالسكان اليوم ، وقد تم بناؤها في الأصل منذ ما يقرب من 1000 عام من قبل ويليام كونكيورر بعد فترة وجيزة من الغزو النورماندي عام 1066 م. الرئيسية الملكة إليزابيث الثانية ، التي غالبًا ما تقيم هناك بنفسها مع أفراد عائلتها ، يمكن للضيوف المشاركة في احتفالات التغيير اليومية حيث يسير الحراس عبر الفناء قبل رفع الأعلام بشكل احتفالي مما يدل على بدء إنهاء واجباتهم في حراسة جدران القصر ... لذلك لا تنسى الكاميرا الخاصة بك إذا كنت تخطط لرحلة هنا!


حديقة ليك ديستريكت الوطنية - تغطي أكثر من 800 ميل مربع عبر منطقة كمبريا الشمالية الغربية بالمملكة المتحدة ، وتوفر حديقة ليك ديستريكت الوطنية مناظر طبيعية خلابة وجمالًا طبيعيًا جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في القوارب وما إلى ذلك ، وهو مناسب لأي شخص يريد الابتعاد عن صخب الحياة في المدينة والتمتع بعجائب الطبيعة. طريقة شخصية قريبة .. مكان مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن أشهر الصيف خاصةً مشاهدة كيف تظل درجات الحرارة عادةً أكثر اعتدالًا من الأجزاء الأخرى من البلاد بفضل القرب من البحر الأيرلندي المناطق الساحلية القريبة التي توفر تأثيرات التبريد التيارات الهوائية عبر اليابسة نفسها مما يجعل مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء دون كسر البنك أيضًا!

اهم مدن انجلترا اشهر المأكولات ونظرة على السياحة فيها
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent