recent
أخر المواضيع

تقرير مفصل عن فندق هاريز هوم في ميونخ

الصفحة الرئيسية

 فندق هاريز هوم ميونخ

مرحبًا بكم في فندق Harry’s Home Hotel Munich ، وهو فندق حديث يقع في قلب العاصمة الألمانية النابضة بالحياة. من موقعنا المناسب بالقرب من Marienplatz ومناطق الجذب الشهيرة الأخرى ، يمكن للضيوف استكشاف كل ما تقدمه ميونيخ بسهولة.



نسعى في فندق هاريز هوم ميونخ إلى تقديم تجربة لا تُنسى لكل ضيف يزورنا. تتميز غرفنا الفسيحة بأسرّة مريحة مع بياضات أسرّة فاخرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات عالمية وخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء العقار حتى تتمكن من البقاء على اتصال بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. لدينا أيضًا وسائل الراحة في الموقع مثل مطعم يقدم المأكولات الإقليمية اللذيذة والمشروبات من مصانع الجعة المحلية ، ومركز للياقة البدنية مع أحدث المعدات لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على روتين التمرين أثناء السفر وحتى خدمات غسيل الملابس المتاحة إذا لزم الأمر أثناء يقضي!


  للمسافرين من رجال الأعمال أو أولئك الذين يزورون في إجازة على حد سواء ، هناك شيء هنا في Harry’s Home Hotel Munich للجميع! سيسعد موظفونا الودودون بالمساعدة في إرشادك خلال أي أسئلة أو مخاوف قد تطرأ أثناء زيارتك ، لذا يُرجى عدم التردد في التواصل في حالة ظهور أي شيء - فنحن دائمًا هنا عند الحاجة! مع موقعه المركزي القريب من بعض المواقع الأكثر شهرة في أوروبا مثل Nymphenburg Palace ، فمن السهل أن يكون هذا الفندق أحد أفضل الخيارات بين المسافرين القادمين إلى المدينة ؛ احجز اليوم قبل نفاد التوافر - نتطلع إلى الترحيب بك قريبًا!

مميزات الفندق

فندق هاريز هوم ميونيخ هو خيار ممتاز للمسافرين الباحثين عن مكان مناسب ومريح للإقامة. يقع هذا الفندق في قلب مدينة ميونيخ ، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أحد أفضل الخيارات بين زوار المدينة. فيما يلي بعض أهم الميزات التي يقدمها فندق Harry's Home Hotel Munich:


1) موقع ملائم - يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب والمطاعم ومناطق التسوق الشهيرة مما يسهل على الضيوف استكشاف كل ما تقدمه ميونيخ دون الحاجة إلى السفر بعيدًا جدًا عن أماكن إقامتهم.


2) غرف فسيحة - تحتوي جميع الغرف في Harry’s Home على مساحة كبيرة حتى تتمكن من الانتشار والاستمتاع بإقامتك دون الشعور بالضيق أو الازدحام. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة حتى تتمكن من البقاء على اتصال أثناء تواجدك بعيدًا عن المنزل.


  3) خيارات تناول الطعام في الموقع - يتوفر للضيوف العديد من خيارات تناول الطعام في الموقع بما في ذلك مطعم للمأكولات الانتقائية يقدم المأكولات العالمية بالإضافة إلى بار يقدم المشروبات المنعشة بعد يوم طويل من استكشاف عاصمة بافاريا.


  4) طاقم عمل ودود - من تسجيل الوصول حتى وقت تسجيل المغادرة ، سيتم الترحيب بك من قبل الموظفين الودودين الذين هم على استعداد للمساعدة في الإجابة على أي أسئلة أو تقديم المشورة حول الأشياء التي تقوم بها في المدينة أثناء زيارتك. هذا المستوى من خدمة العملاء يجعل الإقامة في منزل هاري أكثر إمتاعًا!


  5) أسعار معقولة - مع موقعه المتميز بالقرب من مناطق الجذب في وسط المدينة ، والغرف الفسيحة ، وخيارات تناول الطعام في الموقع ، والموظفين الودودين ، والأسعار المعقولة ، لا شك في أن Harry 'sHomeHotelMunich هو أحد أكثر الأماكن شعبية بالنسبة لمدينة ألمانيا. ما الذي ستسافر إليه في رحلة عمل أو إجازة ممتعة؟

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية مُزدوّجة أو توأم مساحة 22 متر مربع.


استوديو كينغ مساحة 28 متر مربع.


استوديو سوبيريور مساحة 32 متر مربع.


استوديو سوبيريور لياقة بدنية مساحة 32 متر مربع.


شقة من غُرفة نوم واحدة مساحة 55 متر مربع.


شقة من غُرفتي نوم مساحة 75 متر مربع.


أسعار فندق هاريز هوم

تبدأ أسعار فندق هاريز هوم من 285$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.


أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 71$ لذلك يعد من افضل شقق رخيصة للايجار في ميونخ بألمانيا.


 

تقرير مفصل عن فندق هاريز هوم في ميونخ
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent