recent
أخر المواضيع

أهم الفنادق في يلفا , تركيا

السياحة في يلفا  

يالوفا مدينة جميلة بشكل مذهل تقع في تركيا ، على بعد ساعة فقط من اسطنبول. مع مناظرها الخلابة على بحر مرمرة والغابات الخضراء المورقة ، أصبحت يلوا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في تركيا.



تفتخر المدينة بالعديد من عوامل الجذب للزوار لاستكشافها بما في ذلك الآثار القديمة والآثار التاريخية والمواقع الأثرية. كما يوفر الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق مثل مسارات المشي لمسافات طويلة عبر المحميات الطبيعية والتجديف بالكاياك على بحيرة أبانت. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ثقافية أكثر ، يالوفا هي موطن للعديد من المتاحف المخصصة للتاريخ المحلي والمعارض الفنية التي تعرض الأعمال الفنية التركية التقليدية.


بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، تتمتع يالوفا ببعض فرص التسوق الرائعة مع البازارات التي تبيع كل شيء من المجوهرات المصنوعة يدويًا إلى عناصر الملابس المصممة بأسعار معقولة! هناك أيضًا العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات التركية اللذيذة التي ستثير ذوقك!


  أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء بعد مشاهدة المعالم السياحية أو التسوق ، هناك الكثير من المنتجعات الصحية التي تقدم التدليك وعلاجات الوجه واللفائف الجسدية وغير ذلك الكثير. لذا سواء كنت تبحث عن المغامرة أو الاسترخاء - تعال وقم بزيارة يالوفاتو الجميلة واستمتع بكل ما تقدمه!

افضل فنادق في يلوا تركيا


يالوفا ، تركيا هي واحدة من أجمل وجهات العطلات وأكثرها شعبية في العالم. بشواطئها الخلابة وغاباتها المورقة ومناظرها الخلابة لبحر مرمرة ، فلا عجب لماذا يتدفق الكثير من الناس إلى هذه الزاوية من الجنة كل عام. ومع وجود مجموعة كبيرة من الفنادق المتاحة للاختيار من بينها في يلوا ، فمن المؤكد أنك ستجد ما يناسب احتياجاتك تمامًا!

إذا كانت الرفاهية هي ما تبحث عنه ، فلا تنظر إلى أبعد من The Grand Hotel Yalova. يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم لضيوفه مستوى لا مثيل له من الراحة والأناقة مع غرفه الحديثة التي تتميز بتلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل منطقة المسبح في الهواء الطلق المزودة بكراسي استلقاء للتشمس مثالية لامتصاص بعض أشعة الشمس أو الغطس في المياه الباردة في أيام الصيف الحارة بالإضافة إلى وجود سبا داخلي يقدم علاجات التدليك لأولئك الذين يبحثون عن المزيد التدليل أثناء إقامتهم!

  بالنسبة لأولئك الذين يحبون الإقامة على طراز البوتيك ولكنهم لا يريدون كسر الميزانية ، قم بزيارة فندق The Istanbul Residence Boutique Hotel الواقع بالقرب من وسط مدينة Yalova - وهو مثالي إذا كنت ترغب في الوصول بسهولة إلى المدينة دون الحاجة إلى السفر بعيدًا جدًا! يوفر هذا الفندق الأنيق غرفًا مزينة بشكل أنيق مع وجبة إفطار مجانية تقدم يوميًا بالإضافة إلى مطعم خاص بهم حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية اللذيذة بأسعار معقولة - مما يجعله مثاليًا إذا كنت تفضل عدم المغامرة بالخارج وتناول طعامًا جيدًا بينما لا تزال على مقربة يكفي كل شيء آخر يجري في الجوار بما في ذلك المتاجر والمطاعم والحانات وما إلى ذلك ...

  أخيرًا ، لدينا The Limonluk Beach Resort الذي يستحق بالتأكيد التفكير عند البحث في الفنادق في يالوفا حيث يتميز هذا العقار المواجه للشاطئ بإطلالات خلابة على البحر من كل غرفة إلى جانب العديد من المرافق الأخرى مثل حمامات السباحة وملاعب التنس وصالات الألعاب الرياضية وغرف الساونا والجاكوزي والحمامات التركية ومنازل الشاطئ الخاصة وملاعب الأطفال الصغيرة. ملعب للجولف وأكثر من ذلك بكثير - كل ذلك على مسافة قريبة من وسط المدينة الرئيسي ، لذا فهو خيار رائع لأي شخص يرغب في مغامرة الاسترخاء أثناء العطلة هنا في تركيا !.

فندق و سبا لوفا



مرحبًا بكم في Lova Yalova Hotel and Spa ، حيث الرفاهية والراحة تجتمعان في تناغم تام! نحن وجهة رئيسية للمسافرين الباحثين عن تجربة لا تُنسى. يقع فندقنا على ضفاف بحيرة يالوفا الجميلة في تركيا - على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من اسطنبول.

في Lova Yalova Hotel and Spa نقدم شيئًا للجميع - سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو المغامرة. استمتع بعلاجات السبا الفاخرة التي نقدمها بما في ذلك المساج وعلاجات الوجه ولفائف الجسم والتقشير. استفد من مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة والذي يضم فصولًا جماعية ومدربين شخصيين ؛ أو قضاء اليوم في الاسترخاء بجانب أحد حمامات السباحة العديدة التي تطل على البحيرة.
   بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف أكثر مما هو معروض في المنتجع نفسه - هناك الكثير في الجوار! شارك في الرياضات المائية مثل الإبحار وركوب الأمواج قبالة الشاطئ مباشرة ؛ الذهاب للتنزه عبر الغابات الخضراء المحيطة بنا ؛ قم بزيارة المعالم التاريخية مثل الآثار العثمانية التي يعود تاريخها إلى قرون مضت ... أو تمتع ببساطة باستكشاف القرى والبلدات الجذابة على طول سواحل بحيرة يالوفاس بينما تتذوق المأكولات التركية اللذيذة على طول رحلتك! بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لقضاء وقتك هنا في LavaYolva Hotel and Spa - نحن نضمن أنها ستكون تجربة لا تُنسى مليئة بالذكريات التي تدوم مدى الحياة!


أهم الفنادق في يلفا , تركيا
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent