recent
أخر المواضيع

متحف ألمانيا الشرقية برلين| أهم الأنشطة والأسعار

الصفحة الرئيسية

متحف ألمانيا الشرقية برلين

متحف ألمانيا الشرقية برلين أهم الأنشطة والأسعار


 يعد متحف ألمانيا الشرقية برلين وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص مهتم بتاريخ ألمانيا خلال الحرب الباردة. يقع هذا المتحف في قلب برلين ، ويقدم نظرة غامرة للحياة في ظل الحكم الشيوعي وكيف أثرت على الناس كل يوم. يقدم المتحف مجموعة متنوعة من المعارض التفاعلية ، مما يمنح الزوار نظرة عن قرب وشخصية على شكل الحياة خلف الستار الحديدي.


من الصور القديمة إلى القطع الأثرية من الحياة اليومية ، يروي كل معرض قصته الفريدة عن العيش في تلك الأوقات المضطربة. يمكن للزوار أيضًا المشاركة في الجولات المصحوبة بمرشدين والتي توفر نظرة ثاقبة لمواضيع مثل القمع السياسي والصعوبات الاقتصادية التي يواجهها المواطنون خلال هذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أحداث خاصة تقام على مدار العام تغطي جوانب محددة من ثقافة ألمانيا الشرقية مثل المعارض الفنية أو عروض الأفلام المتعلقة بتاريخ هذه الحقبة.

  

سواء كنت تتطلع إلى معرفة المزيد عن ماضي عائلتك أو ترغب فقط في اكتساب فهم أفضل لما كان عليه العيش في ظل الشيوعية ؛ من المؤكد أن زيارة متحف ألمانيا الشرقية في برلين ستكون تجربة تعليمية وترفيهية!

أنشطة في متحف ألمانيا الشرقية برلين

من الأنشطة الشعبية التي تجذب العديد من الزوار إلى متحف ألمانيا الشرقية في برلين الجولات المصحوبة بمرشدين. يقود هذه الجولات الإعلامية والجذابة مرشدون مطّلعون يقدمون نظرة ثاقبة مفصّلة عن الحياة خلال الحكم الشيوعي وكذلك كيف تغيرت منذ إعادة التوحيد مع ألمانيا الغربية في عام 1990. يمكن للزوار أيضًا استكشاف العديد من العروض التفاعلية التي تعرض القطع الأثرية من الحياة اليومية أثناء الشيوعية مثل كأدوات المطبخ والملابس التي كان يستخدمها المواطنون الذين يعيشون خلف الستار الحديدي في تلك الفترة الزمنية.

    بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأنشطة التعليمية المتاحة في مناطق مختلفة من المتحف بما في ذلك محاضرات حول مواضيع محددة تتعلق بالشيوعية أو ورش العمل العملية حيث يتعلم المشاركون حول كيفية التعامل مع الجوانب المختلفة مثل إنتاج الغذاء تحت السيطرة السوفيتية. لأولئك الذين يبحثون عن جو أكثر استرخاءً ، المقهى الموجود بالداخل يقدم الأطباق الألمانية الشرقية التقليدية بينما يوفر إطلالات على ميدان ألكسندر في الأسفل.


بشكل عام ، يقدم متحف ألمانيا الشرقية في برلين نظرة مثيرة للاهتمام على شكل الحياة اليومية قبل إعادة التوحيد ويعطي الناس فهمًا أكبر لسبب إجراء بعض التغييرات منذ ذلك الحين. مع مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية والمعلوماتية المقدمة داخل جدرانه ، فليس من المستغرب أن يأتي الكثيرون إلى هنا كل عام بحثًا عن المعرفة حول ماضيهم!

أسعار الدخول إلى متحف ألمانيا الشرقية في برلين


تبلغ رسوم الدخول للبالغين 7 يورو بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 عامًا الدخول مقابل 3 يورو فقط. هذا يجعله خيارًا ميسور التكلفة عند النظر إلى الأشياء التي يمكنك القيام بها في برلين ويوفر قيمة ممتازة مقابل المال مع الأخذ في الاعتبار كل ما ستراه في الداخل!
بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بمعرفة المزيد عن هذه الفترة الزمنية ولكن ليس لديهم الكثير من الوقت في أيديهم ، هناك أيضًا تذكرة مسار سريع متاحة تتيح للزوار الوصول إلى جميع المناطق دون الحاجة إلى الانتظار في طابور - مثالي إذا كنت تعاني من نقص في الوقت أو تريد أولوية الوصول!
 

يقدم المتحف أيضًا خصومات متنوعة بما في ذلك أسعار مخفضة للطلاب (5 يورو) وكبار السن (4 يورو). هناك أيضًا دخول مجاني كل خميس بين الساعة 4 مساءً - 8 مساءً ، لذا تأكد من الاستفادة من هذه الصفقات إذا كانت تنطبق عليك. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل العائلات التي تضم شخصين بالغين وطفلين على أسعار مخفضة أيضًا - مما يجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى لاستكشاف ما كان ذات يوم جزءًا من ألمانيا الشرقية!

بشكل عام ، يجب بالتأكيد إضافة زيارة متحف ألمانيا الشرقية إلى خط سير الرحلة إذا كنت تخطط لرحلة حول برلين - لا سيما بالنظر إلى سعره المعقول! مع مثل هذه المعارض الشاملة التي تغطي كل شيء من الأشياء اليومية التي يستخدمها المواطنون في ذلك الوقت من خلال الشخصيات السياسية حتى إعادة التوحيد ؛ هناك شيء هنا يمكن للجميع الاستمتاع به بغض النظر عن العمر أو الخلفية المعرفية بخصوص ما بعد الحرب العالمية الثانية

متحف ألمانيا الشرقية برلين| أهم الأنشطة والأسعار
adamblog

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent